أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

عقب اصداره حكما على متهمين .. قاضي يتعرض لمحاولة اعتداء وتهديد بالقتل في صنعاء

يمنات – صنعاء – خاص

تعرض رئيس محكمة الشعبة العسكرية الابتدائية، القاضي علي الشوكاني، لتهديد بالقتل اثر اصداره حكماً على متهمين ادينوا بالسرقة والتسبب في وفأة شخص.

وكان القاضي وفي جلسة الاربعاء، داخل محكمة الشعبة العسكرية الابتدائية بإمانة العاصمة قد نطق بالحكم العلني في قضية أربعة متهمين بسرقة سلاح والتسبب في وفاة شخص.

وقضى منطوق الحكم بادانة المتهم الأول بما نسب اليه في قرار الاتهام والحكم عليه بالحبس سنه والاكتفاء بالمدة التي قضاها في السجن وعلى وزارة الدفاع دفع دية الخظأ ومصاريف الدفن والمقدرة بـ 400 ألف ريال ونقل راتبة الى دائرة التقاعد العسكرية ، وادانه المتهم الثاني والثالث بما نسب اليهم من تهم في قرار الاتهام والحكم على المتهم الثاني بالحبس سنة ونصف وانتهاء خدمته العسكرية والحبس سنة للمتهم الثالث وبراءة المتهم الرابع.

بعد صدور الحكم قام أقارب المتهمين بتهديد القاضي بالقتل وكذا محاولة الاعتداء عليه لولا تدخل أفراد الشرطة العسكرية التي قامت بتفريقهم وحماية القاضي.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى